الاثنين، 23 ديسمبر 2013

اغرب الطرق التى لجأ إليها العشاق للتعبير عن حبهم



طرق لم نعتد عليها في التعبير عن الحب ، لكنها تنجح أحياناً رغم غرابتها.. وجنونها..

هناك العديد من الوسائل التقليدية للتعبير عن الحب التي تؤدي الغرض ، وبها ينال المحبوب مبتغاه ، لكن إذا لم ينل أو من أجل إثبات صدق مشاعره ، فإنه أحياناً قد يتحول إلى مجنون ومتهور .

1) قام باحث إنكليزي متخصص في بيولوجيا الميكروبات بالتعبير عن حبه لفتاة بطريقة مجنونة للغاية ، حيث استعان ببطاقة تضم أكثر من 500 مليار بكتيريا جمعها بنفسه ليستخدمها في كتابة كلمة "أحبك" .

2) في اليابان يحصل الرجال على شوكولاتة من السيدات في يوم 14 مارس تعبيراً عن الحب ، وفي المقابل تحصل السيدات على نوع آخر من الحلوى ، أما العزباء فينتظرون حتى 14 أبريل ويقضون اليوم بأكمله في مطعم صيني يتناولون معكرونة سوداء تحسراً على موقفهم .

3) إحدى السيدات في "نيويورك" قامت بإهداء زوجها كليتها في عيد زواجهم الرابع ، بعد أن كان الزوج يعاني من مشكلات صحية ويحتاج لعملية نقل كلية في أسرع وقت .

4) الموسيقي الهولندي الشهير "فان غوخ" ذهب إلى منزل فتاة يحبها لا تبادله نفس المشاعر ، وطلب منها الخروج لرؤيته ، وعندما رفضت قام بوضع يده على شموع مشتعلة ، وأقسم ألا يحركها إلا عندما تخرج له ، وعندما رفضت ، ظل في هذا الموقف إلى أن أصيب بحالة إغماء .

5) في الهند ، قامت امرأة بإبلاغ زوجها أنها على استعداد لإشعال النار في جسدها للتعبير عن حبها له ، وللأسف الشديد لم تنتظر تلك السيدة إجابة زوجها كثيراً ، وأشعلت النار في جسدها بالفعل لإثبات صدق مشاعرها .

6) قام شاب بتعليق نفسه على جدار بواسطة مواد لاصقة ، حتى تراه فتاة بعينها بجوار جملة رومانسية مثل "الحب كل شيء" ولكن قوات الشرطة ألقت القبض عليه قبل أن تصل فتاته للمكان في الموعد المناسب .

7) في حفلات الزفاف في موريتانيا ، يتم إخفاء العروسة في مكان سري ويظل العريس يبحث عنها طوال الوقت إلى أن يجدها ، فهذا يعتبر دليلاً على الحب حتى وإن استغرق اليوم بأكمله في البحث عنها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.