الأحد، 7 أبريل 2013

بريطانيا.. مطعم يمنع رجلين من دخوله لأنهما لا يشبعان!

منع مطعم بريطاني ، يقدم وجبات مفتوحة للزبائن بثمن محدد ، رجلين من التردد عليه بسبب شهيتهما التي جعلت مالكه يخشى على مستقبل عمله .

وقالت صحيفة )ديلي تليغراف) البريطانية إن جورج دالمون لاعب الرغبي السابق ، وزميله آندي مايلز ، منعا من التردد على مطعم الوجبات المفتوحة (غوبي) بمدينة برايتون الساحلية ، بعد أن وصفهما مديره بأنهما “خنزيران جشعان” .

وأضافت أن مطعم غوبي يعرض على الزبائن تناول ما يريدون من الوجبات المعروضة مقابل 12 جنيها استرلينيا للشخص الواحد ، لكن دالمون ومايلز كانا يأكلان 5 أطباق من كل وجبة كلما دخلا إلى المطعم .

وأشارت الصحيفة إلى أن مالك المطعم قرر منع الرجلين من التردد على مطعمه بعد أن كانا من زبائنه المداومين لمدة عامين ، حين شعر بأنهما يمثلان تهديداً يعرض مطعمه للتوقف عن العمل بسبب كميات الطعام التي يستهلكانها في كل مرة .

ونسبت إلى مالك المطعم ، الذي رفض الكشف عن هويته ، قوله ( إن الرجلين لا يتوقفان عن الأكل ويلتهمان معظم الوجبات المعروضة قبل أن يصل إليها الزبائن الآخرون) .

وأضاف أن معظم زبائن المطعم ( كانوا يشربون الماء فقط خلال تواجد الرجلين ولا يدفعون رسوم الخدمة الاختيارية ، ونحن لسنا جمعية خيرية وقررنا منعهما لجعل الناس يترددون على مطعمنا ) .