الثلاثاء، 5 مارس 2013

صور سيريالية


المصممة 
Sarolta Ban
تقول عن نفسها :
ولدت في عام 1982 في المجر , في الأصل انا مصممة مجوهرات , واكتشفت لاحقاً اني اجيد التلاعب في الصور , وأصبح هذا التلاعب هو شغفي ونشاطي , احب استخدام العناصر العادية والجمع بينها , استطيع أن اعطي هذي النعناصر قصص مختلفة ’ انا لست جيدة في الحديث عن نفسي , انا أفضل الحديث بالصور فقط !!



















































صور سيريالية تلاعب بها ثوماس باربي

اضاف اليها لمسات فنية وترك بصمة لا تكاد تنسى
ماذا يمكن ان نسمي ذلك . الهام، سعة بصيرة ، خيال ، ام فن ام ماذا ..؟
يقول هذا الفنان انها هبة من الله وهبة الخيال الواسع والالهام المبصر ليخرج لنا بهذه النوعية الرائعه من الصور






مجموعة اخرى من الصور السيريالية

Beyond Reach- بعيد المنال


CORE الجوهر

Brainwash غسل الدماغ

Escapar - فرار

Hollow Hills

Flying Brain - الدماغ الطائر

I will survive- سوف أنجو

Hope-أمل

Me and the silence- أنا و الصمت

Not the Right Way- ليست الطريقة الصحيحة

Tangled angels - ملاك في الشرك

The Dream - الحلم

The edge of faith

Under The Last Moon - تحت القمر الأخير

Undecided - تردد حيرة

Watching Dreams- مشاهدة الأحلام

We are in this together -نحن في هذا معا

We are still in this together- نحن لا زلنا معا

When the darkness fades away - عندما يتلاشى الظلام

You grow inside me - انت تنمو في داخلي

i’ve lost my mind- لقد فقدت عقلي

A new life - حياة جديدة

 Truth الحقيقة