الاثنين، 25 مارس 2013

فن التصوير الذاتي


ستيوارت برايسفورد :
تعتبر هذه اول مرة احاول فيها التقاط صورة ذاتية لي، واظن انه من الممكن بيع هذه الصورة إلى شركة 'فزاعات'

ول ايفنز:
حالفني الحظ في التقاط هذه الصورة بينما كنت اقود دراجتي النارية بولاية 'كارناتاكا' بالهند

سلافومير مالدوفونسكي :
صورة ذاتية لي من خلال مرآة من عمل فني لسالفادور دالي، بمعرض 'جورج بومبودو' في باريس

لورينس غرين :
التقطت هذه الصورة بينما كنت الهو بكرة صديقي ولاحظت انه من الممكن استخدامها كعدسة لالتقاط صور شيقة

جاستين غايمر :
صورة ذاتيه لي من داخل ثلاجتي اطلقت عليها اسم 'شوكولاتة

سيمون مي :
نجحت في التقاط هذه الصورة مستخدما تقنية 'الستروب' الوماض، وكانت النتيجة اربع لقطات لي في صورة واحدة

مارك روثبرغ :
انا طالب بكلية التصوير الفوتوغرافي وهذه الصورة هي ضمن مشروع لفن التصوير الذاتي

ويل كريسي :
هذه الصورة لصديقي خلال رحلتنا إلى فيتنام، فهي صورة ذاتية لي من خلال عدسات نظارته

اوليفيا هانتينغ فورد :
خطرت لي فكرة هذه الصورة خلال عطلتي بجزيرة رودس اليونانية، والتقطتها في ردهة الفندق الذي اقيم به وهي خالية من الرواد

صورة من اجين لامرز اثناء ممارسته لرياضة الغطس بالقرب من مقاطعة بالي الاندونسية.

تقول ليديا ريجيرو تعليقاً على صورتها :
وجه المهرج هو رمز من رموز فن التصوير الذاتي، المرآة هنا ترمز لما يستخدمه المهرجون من استعراضات خلال ادائهم




SîLènçè