السبت، 28 أبريل 2012


أكثر الأماكن غرابة على كوكب الأرض
جمع تقرير مصور لصحيفة ” ديلي ميل” لقطات لأكثر الأماكن غرابة وإثارة للدهشة على الأرض، مؤكدا أن هذه الأماكن حقيقة على كوكبنا.


وقالت الصحيفة: هذه الصور لم تلتقط على كواكب ” المريخ ” أو ” نبتون أو بلوتو” بل على كوكب الأرض. وأضافت الصحيفة: تمثل هذه الصور مجموعة متنوعة جدا من المواقع على الأرض، وتتراوح
ما بين الصحاري البيضاء في غرب مصر، إلى وادي الآثار بولاية ” يوتا ” في الولايات المتحدة، إلى تلال الشيكولاته على جزيرة ” بوهول” في الفلبين. 
 وكذلك تتنوع الظواهر الطبيعية التي تقدمها هذه الصور، من سهول الملح حول البحر الميت بفلسطين، والتكوينات الصخرية، عيون الماء الساخن المندفعة من باطن الأرض، في صحاري الصخور السوداء بولاية ” نيفادا ” الأمريكية ، والكثبان الرملية في حديقة ” ناميب نوكلفوت الوطنية ” في ناميبيا، ووديان الطمي الجاف في صحراء ” الفورد” بولاية ” أوريجون” الأمريكية، وشجر “دم التنين” أو “دم الاخوين” جزيرة سوقطرة اليمنية، و”حفرة الريشات ” بالقرب من مدينة “وادان” الأثرية في شمال صحراء موريتانيا ويطلق عليها البعض ” عين الصحراء” وهي حفرة يبلغ قطرها تقريبا 35 كيلومتر، وتشكيلات الصخور في منحدرات “تلال كانيون” في شمال ولاية ” أريزونا” وجنوب ولاية ” يوتا”، وادي “سالار دو أويوني” وهو أكبر مجمع ملح في العالم يقع في مرتفعات ” التيبلانو” جنوب غرب بوليفيا.


















BB
Pin:28xx0275
لا امتلك حساب في التويتر او الفيس بوك
I don't have account in Twitter / Facebook