السبت، 28 أبريل 2012

اكبر 10 جسور معلقة في العالم
مجموعة صور ومعلومات عن أكبر 10 جسور معلقة في العالم، والتي تعطي أفضل مثال على تطور الإنسان وتقنياته منذ قديم الزمان، وهذه القائمة تبدأ باطول جسر معلق إلى أصغر جسر معلق بالعالم :


جسر أكاشي كايكيو
مجموعة صور خلابة



أكثر الأماكن غرابة على كوكب الأرض
جمع تقرير مصور لصحيفة ” ديلي ميل” لقطات لأكثر الأماكن غرابة وإثارة للدهشة على الأرض، مؤكدا أن هذه الأماكن حقيقة على كوكبنا.


وقالت الصحيفة: هذه الصور لم تلتقط على كواكب ” المريخ ” أو ” نبتون أو بلوتو” بل على كوكب الأرض. وأضافت الصحيفة: تمثل هذه الصور مجموعة متنوعة جدا من المواقع على الأرض، وتتراوح

الأربعاء، 25 أبريل 2012

المباني العشرة الاكثر غرابة وإدهاشا في العالم


لقد أثمرت العمارة الحديثة أبنية عجيبة حقاً! أشكال غريبة، وتصميمات طموحة، ومواد جديدة، وأساليب معمارية مختلفة، تضافرت كلها معاً. واللافت هو أن الغاية من البناء لم تعد ظاهرة من خلال تصميمه المعماري. 


البيوت المكعبة في روتردام، هولند
نشأت فكرة البيوت المكعبة لدى بييت بلوم في السبعينات. وقد أنشأ عدداً منها في بلدة هلموند. وقد اختار تطبيق فكرته الغريبة نفسها من جديد عندما طلبت منه مدينة روتردام بناء بيوت على أحد جسور المشاة. 

السبت، 14 أبريل 2012

أشهر الاماكن في العالم التي لا يرغب احد بزيارتها


يحدث كثيراً أن نرى صور العديد من المناطق الخلابة التي نتمنى زيارتها، وحين لا يتحقق ذلك فإننا نحزن، حسناً.. هذه أماكن ستكون في غاية السعادة أنك لا تزورها.

  Great Pacific Garbage Patch- المحيط الهادئ
مكان مغطى بالقمامة والمخلفات من خط طول 135 إلى 155 غرباً ودائرة عرض 42 شمالاً، وهي مساحة تزيد عن مساحة الولايات المتحدة الأميركية، حيث تعج بالبقايا البلاستيكية والمواد الكيميائية مما يجعلها منطقة غير صحية، وأغلب هذه القمامة تمتد داخل المحيط.

السبت، 7 أبريل 2012

صور مرعبة من اخطر المطارات في العالم

قبل ان تخطط لعطلة الصيف ولجولة خارج البلاد ، عليك ان تعرف ان بعض المطارات في العالم خطيرة جداً لدرجة قد تقع حادث عند الهبوط او الاقلاع، فتمهل وتمعن في هذه الصور كي تتجنب هذه الاماكن, الا اذا كنت من اصحاب المغامرة .


مطار الاميرة يوليانا , جزر الكاريبي
 مدرج الهبوط في هذا المطار قصير نسبيا وطوله 2180 مترا ولا يلائم 
الطائرات الضخمة. لهذا السبب تهبط الطائرات بصورة مخيفة وتقلع بنفس الطريقة . 

الأحد، 1 أبريل 2012

أكثر خمسة شوارع في العالم مثيرة للرعب لدى السائقين

السفر في حد ذاته من الأمور المرهقة التي نستعد لها بالكثير، وحوادث الطرق فيها ما يكفي لكي نحترس أثناء القيادة، ولكن إذا قررت أن تسلك واحداً من هذه الطرق الخمسة، فأنت على موعد مع الرعب بحق .


طريق كلينتون مدينة باسيك بولاية نيوجيرسي الأميركية 
يشهد الناس على هذا الطريق الكثير من الظواهر الغريبة والأشباح التي تسكن العديد من الكائنات، فمنهم من شاهد ذئباً رمادي اللون ذو أعين حمراء يظهر فجأة من بين الشجيرات من أحد جانبي الطريق،